موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

وزير الطيران المدني الجديد يؤكد التزامه بمواصلة العمل على تعزيز وتطوير القطاع

أكد وزير الطيران المدني الطيار سامح الحفني، على التزامه بمواصلة العمل لتعزيز مكانة قطاع الطيران المدني على المستويين الدولي والإقليمي وتحقيق مزيد من النمو والتطوير في كافة أنشطة قطاع الطيران.

 

جاء ذلك خلال استقبال الفريق محمد عباس وزير الطيران المدني السابق، اليوم الأربعاء، للطيار سامح الحفني وزير الطيران المدني، في إطار إرساءً للعلاقات الطيبة التي يسودها الحب والوفاء خلال مراسم التسليم والتسلم.

وقدم الفريق محمد عباس حلمي التهنئة للطيار سامح الحفني لتوليه مسؤولية وزارة الطيران المدني، معربًا عن تقديره له لما يتمتع به من قدرات وخبرات دولية كبيرة، متمنيًا له كل التوفيق والنجاح في إدارة منظومة الطيران المدني خلال المرحلة القادمة.

من جانبه، أعرب الطيار سامح الحفني، عن شكره وتقديره للفريق محمد عباس حلمي على حفاوة الاستقبال .مشيدًا بجهوده الحثيثه وإدارته الواعية خلال فترة توليه مسؤولية الوزارة. حضر اللقاء الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدني ولفيف من قيادات الوزارة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد