موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

الزمالك ينهي ازمه اللاعب المغربي خالد بوطيب ويحصل علي الرخصه الافريقيه

انهي مجلس ادارة نادي الزمالك ازمه اللاعب المغربي خالد بوطيب بعد ما توصل الي تسويه معه وحصوله علي الرخصه الافريقيه من الاتحاد المصري لكرة القدم

أعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، نجاح مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، في الاتفاق مع المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق، بشأن حل أزمة مستحقاته.

وكانت محكمة “كاس” قد عاقبت الزمالك بالحرمان من تسجيل اللاعبين الجدد، بسبب قضية بوطيب، إذ أقرت له بأحقيته في الحصول من النادي الأبيض على 2.5 مليون يورو.

ونشر سالم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “بعد مفاوضات شاقة ومجهودات مضنية وفي وقت قياسي، مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب ينجح في إتمام الاتفاق مع اللاعب خالد بوطيب وفي انتظار استلام الرخصة الخاصة بالاشتراك في المسابقات الأفريقية من الكاف اليوم.. عاش الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر و الوطن العربي”.

وعلي الفور منحت لجنة التراخيص بالاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الخميس، نادي الزمالك، رخصة المشاركة الأفريقية للعب في بطولة كأس الكونفيدرالية خلال الموسم المقبل.

وأنهت لجنة التراخيص إجراءات منح الرخصة بعد تسوية مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب مهاجم الزمالك السابق.

أعلن محمد عزيز، وكيل أعمال بوطيب، عن توصل الطرفين إلى اتفاق يقضي بحصول اللاعب على دفعة من مستحقاته وجدولة باقي المبلغ.

ووجه عزيز الشكر لعبد الواحد السيد، مدير الكرة بالزمالك، وحسين لبيب، رئيس مجلس إدارة النادي، على دورهما الكبير في حل الأزمة خلال الساعات القليلة الماضية.

وحصل بوطيب حصل على مبلغ مليون يورو من أصل إجمالي مستحقاته المُقدرة بـ 2 مليون و400 ألف يورو، بينما سيتم سداد باقي المبلغ على 12 شهرًا وفقًا للاتفاق المُبرم بين الطرفين.

ويخوض الزمالك بطولة كأس الكونفيدرالية بوصفه حامل اللقب بعدما توج بالنسخة الماضية على حساب نهضة بركان المغربي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد