موقع مصر الإخباري
حوادث

استدعاء إمام عاشور لسماع أقواله بالتعدي على فرد الأمن

 

قررت نيابة الشيخ زايد، استدعاء إمام عاشور لاعب النادي الاهلي لسماع أقواله واستجوابه حول اتهامه بالتعدي على فرد الأمن بالضرب وافقده الوعي.

ووصل منذ قليل إمام عاشور إلى سراي النيابة في الشيخ زايد ومثل للتحقيق وتمت مواجهته بالفلاشة المقدمة من فرد الأمن المجني عليه، والتي ترصد دخوله المول رفقة ١٥ شخصا آخرين.

واستمعت نيابة الشيخ زايد، لأقوال ٤ شباب متهمين بالتحرش بزوجة إمام عاشور، عقب تحديد هويتهم والقبض عليهم، لظهورهم في كاميرات المراقبة اثناء مناقشات بينهم وبين اشقاء زوجة امام عاشور، وتم إخلاء سبيلهم من سرايا النيابة بالضمان الشخصي.

حيث أشار الشباب الأربعة، ليس لهم صلة بما حدث ، ولا يعلمون ما تعرضت له من الاساس وانهم فوجئوا ببعض الشباب يتحدثون اليهم عقب انتهاء عرض الفيلم في سينما مول اركان ويسالونهم حول التحرش، وأن اشقاء “ياسمين حافظ” زوجة عاشور سألوهم حول شخص خليجي كان برفقتهم او شخص يرتدي جلباب قام بمعاكسة شقيقتهم فأكدوا لهم ان مجموعتهم بأكملها لم يكن بها شخص خليجي او يرتدي جلباب وانصرفوا من المول دون أي خلافات.

ورصدت أجهزة الأمن، 5 شباب من خلال مراجعة كاميرات المراقبة في قطاع السينما بالمول اثناء مناقشتهم مع اشقاء واصدقاء زوجة امام عاشور عقب انتهاء عرض السينما، وارسلت النيابة في استدعائهم وحضر ٤ منهم الى سراي النيابة للأدلاء بأقوالهم حول مدى صحة اتهامهم بالتحرش بزوجة امام عاشور، ونفى الشباب الذين تتراوح اعمارهم بين ٢٠ و٢٢ عام اي صلة لهم بادعاء زوجة امام عاشور بتعرضها للتحرش ونفوا علمهم بالواقعة من الاساس.

واستمعت النيابة برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة اول وثان الشيخ زايد، خلال الايام الماضية لأقوال كافة اطراف القضية من بينهم ياسمين حافظ زوجة إمام عاشور حول حقيقة تعرضها للمعاكسة والتحرش داخل سينما المول حسبما قال مشرف الأمن إن إمام عاشور تعدى عليه بسبب تعرض زوجته للمعاكسة أثناء وجودها في السينما، كما استمعت لشقيقيها واقاربها بخلاف فرد الامن المجني عليه ومدير امن المول وعدد من زملاء المجني عليه من شهود العيان.

واستمعت النيابة لأقوال “شقيق زوجته” وصديق اللاعب كان من ضمن المجموعة التي رافقت الاسرة في الخروج للسينما حول صحة تعرض زوجة امام عاشور للتحرش اللفظي كما ذكرت في اقوالها.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد