موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

تعرف علي موعد سحب كراسات المعاهد الفنية الصحية الشرطية؟

 

بدأ  اليوم السبت، سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية، وذلك بمستشفيات الشرطة بمدينة نصر وطنطا والإسكندرية وأسيوط،

 

قبول دفعة جديدة بالمعاهد الفنية الصحية الشرطية

 

و أعلنت وزارة الداخلية البدء فى قبول دفعة جديدة للطلبة الراغبين فى الإلتحاق بالمعاهد الفنية الصحية الشرطية ‘ذكور – إناث’ بـ ‘القاهرة، الإسكندرية’ للعام الدراسى ‘2024- 2025’ من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة ‘علمى علوم’ أو الشهادة الثانوية الأزهرية ‘علمى’ من الذين يجتازون الإختبارات المقررة.

شروط التقديم بالمعاهد الفنية الصحية الشرطية

أن يكون مصرى الجنسية ومن أبوين مصريين يتمتعان بهذه الجنسية عن طريق غير التجنس.

ألا يقل السن عن 18 سنة ميلادية وألا يزيد على 25 سنة فى أول أكتوبر 2024م.

ألا يقل الطول عن 160سم للإناث، 165 سم للذكور وألا يزيد الوزن عن ناتج طرح 100 سم من طوله (الوزن= الطول-100) مع زيادة أو نقص لا تتجاوز 10كجم.

أن يكون حاصلاً على الشهادة الثانوية العامة (شعبة علمى علوم) أو الشهادة الثانوية الأزهرية علمى (أى عام دراسى سابق) بحد أدنى 60% وألا يقل مجموع النسبة المئوية لدرجات اللغة الإنجليزية عن 65%.

أن يكون قد أدى الخدمة العسكرية الإلزامية أو معفى منها نهائياً .

أن يكون محمود السيرة حسن السمعة.

ألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية مقيدة للحرية فى جناية أو جنحة مخلة بالشرف أو الأمانة.

ألا يكون قد سبق فصله من أحد المعاهد الشرطية أو العسكرية أو الخدمة الحكومية، أو القطاع العام، أو قطاع الأعمال العام ، بقرار أو بحكم نهائى.

أن يستوفى شروط اللياقة الصحيةالتى يحددها المجلس الطبى المتخصص لهيئة الشرطة.

ألا يكون متزوجاً أو سبق له الزواج ، والتعهد كتابةً بعدم الزواج أثناء مدة الدراسة بالمعهد.

أن يقر الطالب بقبوله العمل فى أى موقع شرطى وفقاً لإحتياجات العمل.

يشترط على المتقدم أثناء إجراء الإختبار الطبى تقديم آشعة عادية على الصدر حديثة مرفق بها تقرير من إحدى المستشفيات الحكومية أو الجامعية مختوم بخاتم شعار الجمهورية.

ودلت التحقيقات وفقا لمحضر الشرطة الذي دون الواقعة أن حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي تضمن قيام التزام الحضور بالأستايل الشعبي في الملابس وطريقة الاحتفال.

وتبين من التحقيقات أن البلوجر حسن بيسو، أصيب بجروح بالغة استدعت إجراء عملية جراحية في ذراعه، ومثل منذ قليل، أمام النيابة العامة للإدلاء بأقواله بعد اتهامه عدد من الأشخاص في الحفل بإحداث إصابته بأسلحة بيضاء.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد