موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

قضايا الدولة تهنئ محافظ القليوبية بتولية المنصب..صور

زار اليوم السبت، المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني رئيس هيئة قضايا الدولة  المهندس أيمن إبراهيم عطية محافظ القليوبية لتهنئتة  بثقة القيادة السياسية وصدور قرار فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتعيين سيادته محافظاً لمحافظة القليوبية.

رافق المستشار مسعد الفخراني وفداً رفيع المستوي من السادة مستشاري الهيئة، ضم كلا من  المستشارين نواب رئيس الهيئة:
المستشار أيمن الذهبي، المستشار القضائي للمحافظة، والمستشار الشناوي عامر، رئيس فرع بنها أول، والمستشار سعيد خاطر، رئيس فرع بنها ثان، والمستشار حسن بسيس، رئيس قسم القضاء الإداري.

كما حضر  المستشارون القضائيون للمحافظة: المستشار أسامة صلاح، والمستشار محمود الفخراني، والمستشار محمد أسامة طايل.

وحضر اللقاء أيضاً من جانب المحافظة، الدكتورة إيمان ريان، نائب المحافظ، واللواء عبدالله عاشور، السكرتير العام المساعد، والدكتور حازم إبراهيم، رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ.

وتبادل الطرفان بحث أوجه التعاون المشترك بين الهيئة والمحافظة في القضايا المقامة من أو على المحافظة كما تبادل الطرفان تسليم الدروع التذكارية تقديراً و اعتزازاً متمنين للمحافظ التوفيق و السداد في أداء مهمته في ظل القيادة الحكيمة  للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

صرح بذلك المستشار سامح سيد نائب رئيس هيئة قضايا الدولة المتحدث الرسمي باسمها.

 

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد