موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

4 أشخاص يهتكون عرض قاصر بالتناوب بالهرم..بينهم صديقها

 

 

القت مباحث الجيزة، القبض على  4 شباب لاتهامهم بهتك عرض فتاة قاصر بينهم صديقها الذي سلمها وسط قطعة ارض زراعية، بمنطقة الهرم، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

 

تلقت مديرية امن الجيزة اخطارا من قسم شرطة الهرم بحضور سيدة وابنتها الى ديوان قسم الشرطة واتهام 4 اشخاص بهتك عرض الفتاة القاصر، شكل اللواء محمد الشرقاوي مدير الادارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

 

اشارت التحريات الى ان الفتاة على صلة صداقة بشاب وعقب خروجها من منزلها لشراء بعض احتياجات المنزل التقت بصديقها الذي استدرجها بحجة التحدث اليها قليلا لتفاجأ بنفسها وسط قطعة ارض زراعية في منطقة نائية وحولها 3 شباب اخرين وتناوبوا الاربعة هتك عرضها ثم عادت الى المنزل في حالة اعياء شديدة واخبرت والدتها بما تعرضت له لتصطحبها الام وتتوجه الى قسم الشرطة للابلاغ عن الجريمة.

 

وبمواجهتهم اقروا بارتكاب الواقعة بتحريض من صديق الفتاة وانهم تناوبوا انتهاك جسدها وهتك عرضها تحت انظار صديقها الذي شاركهم.

 

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد