موقع مصر الإخباري
فن

أحمد العوضي يروج لحلقة اليوم مع ياسمين عبد العزيز ببرنامج «معكم»

 

يحل اليوم النجم أحمد العوضي، مع زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، ضيوف برنامج “معكم”، تقديم الأعلامية منى الشاذلي، عبر شاشة قناة cbc، وذلك بعدما ظهرت لأول مرة ياسمين أمس، ضيف الحلقة الأولى من البرنامج، وتصدرت تريند مؤشر البحث جوجل، وجميع مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر العوضي، عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك”، صورة من كواليس تصوير البرنامج وتجمعه مع زوجته ياسمين عبد العزيز، وعلق على الصورة، قائلا:”ميعادنا الليلة الساعة ٩ مساءا على “CBC Egypt”.

ولاقت حلقة الفنانة ياسمين عبد العزيز، أمس، مع الإعلامية منى الشاذلي، نجاحًا كبيرًا، حيث إن الجزء الأول من البرنامج تصدر مؤشرات البحث جوجل مصر، وكان للجمهور رسائل داعمة للفنانة ياسمين عبد العزيز.

وكانت الإعلامية منى الشاذلي، مازحت الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال استضافتها لأول مرة بعد تعافيها من وعكتها الصحية التي تعرضت لها واستمرت لأشهر بالجملة الشهير التي ارتبطت بزوجها الفنان أحمد العوضي “على الله حكايتك ياست”.

وقالت منى الشاذلي، في ختام حلقتها في برنامج “معكم”، المذاع عبر فضائية “سي بي سي”: “أبكيتينا اليوم يا ياسمين، وابكيتي الجمهور كله”؛ لترد الفنانة مازحة: “بعد ما نكدتي عليا وغيرتي مودي”، لترد الإعلامية: “على الله حكايتك يا ست”.

ومرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، مؤخراً بأزمة صحية شديدة بعدما خضعت لعملية، وتعرضت لخطأ طبي أدى إلى تدهور وضعها الصحي، قبل أن تسافر إلى سويسرا، لاستكمال رحلة علاجها، ثم إعلانها في شهر سبتمبر الماضي عن تعافيها من مرضها.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد