موقع مصر الإخباري
حوادث

القبض على مسؤل بأحد أحياء بالقاهرة باع أخشاب والحديد أحراز بالحي لصالحه

 

تمكنت مباحث المرافق، بمديرية أمن القاهرة، القبض على مسؤل بأحد أحياء بالقاهرة، لقيامه بالاشتراك مع آخرين ببيع كمية من الأخشاب والحديد المتحفظ عليها كأحراز بالحي لصالحهم.

أكدت معلومات وتحريات مباحث المرافق بمديرية أمن القاهرة قيام (مدير الإشغالات والإعلانات بأحد الأحياء بالقاهرة) بالاستيلاء على كمية من الأخشاب والحديد المتحفظ عليها كأحراز الإشغالات بالحى عمله والمتحصلة من إزالة الإعلانات المخالفة بالطرق العامة والمكلف ببيعها من خلال الجهات المختصة والتصرف فيها بالبيع لصالحه.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكن رجال الأمن من ضبطه وبمواجهته أقر بقيامه بالاستيلاء على الأحراز المتحفظ عليها بمخزن الحي عمله بالإشتراك مع (القائم بأعمال رئيس الحي) والتصرف فيها بالبيع بالاستعانة بموظف الإشغالات بالحي، لأحد تجار الخردة.

وأضاف بتحصل الثاني منه على (مبلغ مالي) من متحصلات بيع تلك الأحراز.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال الأمن من ضبط الثانى والثالث وبمواجهتهما أنكر الثاني ما جاء بأقوال الأول، وأقر الثالث ببيع الأحراز المستولى عليها بتكليف من المتهم المذكور والتحصل عليها من مخزن الحي عمله مقابل مبالغ مالية، وقدم مبلغ مالى حصيلة أخر عملية بيع ونفى علمه بقيام المتهم بالاستيلاء على الأحراز لصالحه.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد