موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةحوادث

بعد ثلاثة شهور جواز…اعترافات قاتلة زوجها بالدقهلية: ماسبش فلوس وعايز أكل

تباشر  نيابة بلقاس، بمحافظة الدقهلية، التحقيق في واقعة قتل زوج على يد زوجته بمركز الستاموني، بعد مشاجرة بينهما بسبب مصروف المنزل، حيث طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وحبسها على ذمة التحقيقات.

تلقى  مدير أمن الدقهلية، بلاغا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بمصرع ع .ه 25 سنة – سائق ميكروباص، مقيم بقرية المنيل التابعة لمركز الستاموني، بعد تلقيه طعنة نافذة بالصدر، وتوفي على أثرها.

وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وتبين أن خلافًا نشب بين المجني عليه وزوجته ف. ا. ربة منزل، وتطور إلى مشاجرة، واستلت خلالها سكينًا، وطعنته طعنة نافذة بالصدر، توفي على إثرها.

وأدلت المتهمة باعترافات،  حول ارتكابها الواقعة، حيث أكدت أن زوجها خرج يوم الواقعة من الصباح، ويعمل سائق ميكروباص، ولم يترك مصروفًا للمنزل، وعاد في الليل وسألها عن الطعام، فأخبرته أنها لم تحضر أي شيء لعدم تركه أموالًا، فنشبت بينهما مشاجرة، وتعدى عليها بالضرب.

وأضافت أنها حاولت الهرب للمطبخ، فاندفع زوجها خلفها، فاستلت سكينًا وطعنته به، وتهركته وهربت لمنزل والدها، مؤكدة أنها لم تقصد قتله، لكنها كانت تدافع عن نفسها.

 

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد