موقع مصر الإخباري
فن

اعترافات جورجينا رودريجيز: عشت في “مخزن” ولم أملك إيجار غرفة قبل لقائي برونالدو

 

في مقطع ترويجي جديد من مسلسل نتفلكس الوثائقي I Am Georgina، كشفت الموديل والانفلونسر جورجينا رودريجاز أنها حين وصلت إلى مدريد كانت تعيش في شقة بسيطة ثمن إيجارها 250 يورو، إلى أن تغيرت حياتها بمقابلة كريستيانو رونالدو.

وصرحت الأرجنتينية البالغة من العمر 27 عامًا أنها لم تقدر على دفع ثمن مدفأة أو مكيف أثناء إقامتها في غرفة تخزين شديدة البرودة في الشتاء وحارقة في الصيف.

 

 

انتقلت جورجينا من مدينة جاكا إلى العاصمة الاسبانية برلين بمفردها في مراهقتها لتعمل كمساعدة في احدى المحلات قبل أن تصل إلى ثروتها الحالية.

وأضافت جورجينا: “وصولي إلى مدريد كان مريع. كنت أبحث عن شقق رخيصة الثمن واستقريت في شقة كانت تستخدم كغرفة تخزين. كانت سديدة البرودة في الشتاء وشديدة السخونة في الصيف. وتغيرت حياتي في اليوم الذي قابلت فيه كريستيانو رونالدو.”

 

جورجينا رودريجاز وكريستيانو رونالدو

 

بدأت جورجينا مواعدة لاعب مانشيستر يونايتد بينما كانت تعمل في احدى محلات Gucci في مدريد وتحصل على 10 يورو في الساعة. وفي المسلسل الوثائقي – الذي سيعرض على شبكة نتفلكس يوم 27 يناير – تستعين جورجينا بمقاطع من حياتها من ضمنها وهي تمر من أمام قافلة السيارات الخاصة برونالدو ومقاطع لها وهي تمارس الباليه.

ومن المقرر أيضًا أن تحكي الموديل عن تحولها من مراهقة فقيرة إلى صاحبة 30 مليون متابع على انستجرام. وكما تقول: “هذه ليست النهاية، بل هي البداية.”

 

جورجينا رودريجاز في مهرجان كان

 

وكشفت أيضًا رودريجاز الملصق الدعائي الخاص بالمسلسل “أنا جورجينا” الذي يحمل عبارة “كنت أبيع حقائب في شارع سيرانو والآن أجمعهم.”

يطلق المسلسل على منصة نتفلكس يوم الخميس 27 يناير الذي سيكون أيضًا عيد ميلاد جورجينا الـ28.

صورة

في الإعلان الدعائي الخاص بالمسلسل، نرى جورجينا وهي تغلف هدايا للأطفال الذين تتبرع لهم بالتعاون مع منظمة “مستقبل جديد” الاسبانية لحماية الأطفال. وفي احدى اللقطات، تبكي جورجينا بينما يُقرأ لها خطابًا من أحد الأطفال الذي كتب: “أنت فائقة العطف يا جورجينا. أتمنى لو كان العالم كله مثلك.”

كشفت عارضة الأزياء في ابريل الماضي أنها حامل في توأم. و يذكر أن رونالدو لديه حاليا 4 أبناء، أكبرهم كريستيانو جونيور، البالغ من العمر 11 عاما، كذلك التوأم إيفا وماتيو، 4 أعوام، وألانا مارتينا، 3 سنوات، التي أنجبتها له جورجينا.

صورة

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد