موقع مصر الإخباري
أخبار

تفقد موقع مشروع امتداد المشاية السفليه من مكتبة مصرالي قولنجيل بالمنصوره

قام المهندس زناتي السيد مدير مديرية الطرق بمحافظة الدقهلية يرافقه العميد علاء خضر ممثل الشركة الوطنية للمقاولات والدكتور أحمد عواد استشاري الشركة الوطنية والوفد المرافق لهم بالمعاينة علي الطبيعة لموقع مشروع امتداد المشاية السفليه من مكتبة مصر العامة وحتي قولنجيل من أجل وضع التصميمات اللازمه لتنفيذ المشروع وتحديد آلية العمل .
ووجه الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهليه مسئولي الشركة الوطنية بسرعة الانتهاء من اعداد التصميمات والدراسات اللازمه وتحديد المدة الزمنية لتنفيذ المرحلة الأولي وموعد الانتهاء منها لسرعة الاستفادة من هذا المشروع الجديد الذي يعد شريان مروري جديد يقلل من التكدس المروري ويعمل علي سهولة حركة المواطنين .
والجدير بالذكر أن محافظ الدقهلية قام يوم الثلاثاء الماضي بعقد اجتماعاً بمسؤولي الشركة الوطنية لإعداد التصميمات والدراسات اللازمه للبدء في تنفيذ امتداد المشاية السفلية بالمنصورة
واشار الي أن المحور المروري الجديد يمتد من خلف مكتبة مصر العامة و حتي مقابر قولونجيل بطول 2,100 كيلو متر بعرض 10,5 متر بواقع 3 حارات مرورية وممشي بعرض 3 متر علي النيل وسيتم تنفيذه علي ثلاث مراحل متتاليه والمرحلة الأولي سيتم تنفيذها بطول 800 متر .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد