موقع مصر الإخباري
فن

زوج ھالة صدقي يكشف حقيقة صوره المسربة

أبدى سامح سامي زوج الفنانة ھالة صدقي انزعاجه من الصور التي يظهر فيها رفقة سيدات أخريات ونشرتها إیناس الدغیدي في برنامجها “شیخ الحارة والجریئة” الذي حلت هالة صدقي ضیفة علیه في حلقته الأولى، والتي تأتي في وقت يدور فيه الحديث حول خيانته لصدقي.

وقال زوج ھالة صدقي في منشور على حسابه بموقع فیسبوك: “دي الصور اللي البرنامج الفاشل بتاع النھاردة، كان منزلھم على أساس ھما جابو حاجة خطیرة جداً”، مضيفا: “أحب أعرفكم یا فشلة ان دي صدیقتي العزیزة Hasselhoff Pamela من أشھر ممثلات ھولیوود اللي لا انتي ولا ھي تقدروا حتي تسلموا علیھا مش تتصورا معاھا.. أما الصورة التانیة یا فشلة فھي مع بعض الزملاء في العمل ولو دققتو النظر بكون لابس uniform الشغل عیب على سنك 62 وانتظروا المفاجآت”.

وكانت هالة صدقي قد تطرقت، خلال لقائها في البرنامج إلى الحديث عن زوجها الثاني، لافتة إلى أن زوجها الثاني تزوجها من أجل المصلحة للحصول على الجنسية الأمريكية التي تحملها منذ سن الـ18 عاما.

وانتقلت هالة صدقي بالحديث إلى الفنان الراحل أحمد زكي، مشيرة إلى أنها شاركت في صلاة الجنازة عليه في المسجد، ورفضت الخروج من المسجد خلال الصلاة، قائلة: “في عزاء الفنان الراحل أحمد زكي ذهبت للمسجد ورفضت الخروج من المسجد أثناء أداء الصلاة عليه، وصليت صلاتنا على أحمد زكي في المسجد”.

ونوهت هالة صدقي إلى أن أبنائها قاموا بتغيير أسمائهم وألغوا اسم والدهم من دون علمها، مبينة أنهم لجأوا إلى هذا الفعل بأنفسهم، وأنها حاولت إقناعهم عكس ذلك، إلا أنهم أصروا على ذلك لاستيائهم من والدهم ومن أعماله وكلامه المهين، مشددة على أنها لن تسامح زوجها أو تعود إليه كما يطلب كونها لم تحصل منه على الطلاق بعد.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد