موقع مصر الإخباري
Uncategorized

محمد إمام يتفاجأ بظهوره “الاختيار 2” بمشهد قديم.. ويعلق

تفاجأ الفنان محمد إمام بإعادة عرض مشهد قديم له من الجزء الأول من مسلسل “الاختيار”، وذلك في الحلقة الأولى من “الاختيار 2” الذي ينافس في موسم دراما رمضان 2021.

وعلق محمد إمام على الاستعانة بالمشهد الخاص به في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، قائلا: “سعيد إن المشهد اللي عملته في مسلسل الاختيار 1 بعد ما قلب الدنيا وقتها يتعرض جزء منه في أول حلقة من الاختيار٢”، مضيفاً: “عقبال ما يظهر في الجزء التالت ان شاء الله.. النمر أول ما بيظهر يخض”.

مسلسل “الاختيار 2” بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وأسماء أبو اليزيد وإنجي المقدم، ومراد مكرم ومحمد علاء، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، أما الجزء الأول والذي عرض في عام 2020، وكان من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي، ومن تأليف باهر دويدار وأخرجه أيضًا بيتر ميمي.

ويتناول “الاختيار 2” بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد