موقع مصر الإخباري
أخبار

تحرير ١٥٧٤ محضر تمويني خلال فبراير الماضي بدمياط

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بدمياط برئاسة علي الغزاوي عن تحرير ١٥٧٤ محضراً خلال الحملات المُنفذة طِوال شهر فبراير الماضي .
حيث تم تحرير عدد (١٦٦) محضر للمخابز بعد رصد مخالفات تتعلق بنقص وزن الرغيف والتوقف عن الإنتاج وعدم الالتزام بالمواصفات، وبمتابعة المرور على الأسواق تم تحرير (١٤٠٨) محضر ما بين رصد حالات غش تجارى وبيع سلع مجهولة المصدر و عدم وجود شهادات صحية وعدم اعلان عن الاسعار وبيع لحوم مكشوفة ومذبوحة خارج المجازر.
و قامت المديرية بأخذ (٧٢) عينة غذائية منهم (٢٤) عينه من القمح المعد للطحن وعدد (٢٤) عينة نخالة خشنه للتأكد من مطابقتهم للمواصفات المطلوبة.
أكدت المديرية على حرصها على تكثيف المرور على المنشأت التموينية بأنواعها لمكافحة الغش التجاري وضمان وصول الدعم لمستحقيه وفقا لتوجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بتكثيف الرقابة على الأسواق والمخابز ومستودعات الغاز للتحقق من انضباط تلك المنظومة والتصدى لمحاولات التلاعب بأسعار السلع و التأكد من صلاحياتها.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد