موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

وكيلة الشيوخ: ناعية “عبيد” كان مخلصا لوطنه

نعت فيبي فوزي وكيلة مجلس الشيوخ ” النائب الدكتور عبد الحي عبيد رئيس لجنة الشؤون الخارجية و العربية و الأفريقية بالمجلس .

وقالت فيبي ، انه جمع في شخصه النبيل من الصفات ما ندر أن يجتمع في شخص واحد ، فقد جمع إلى جانب علمه الغزير و مكانته الأكاديمية الرفيعة ، قلباً عطوفاً و نفساً مترفعة ، مُحبةً للجميع ، كما دأب – رحمه الله – على نشر البهجة بين كل المحيطين به ، فكان مثالاً للإشراق و التفاؤل و الأمل في مستقبل أفضل .

و اضافت خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ “انه كما كان نموذجاً يُحتذى في العطاء و الإخلاص لقضايا بلده ، لم يدخر وسعا في سبيل نصرة وطنه و تحقيق صالح مواطنيه . و على تعدد المناصب القيادية التي تبوأها و اختلاف طبيعتها و تنوعها ما بين سياسية و تنفيذية و أكاديمية ، فقد تطاول عطاؤه في جميعها ، بالغا النهاية في كل إنجاز و الغاية في كل مجد .

واضافت ، بقلوب راضية بقضاء الله فقيدنا العزيز ، ندعو المولى عز وجل أن يجعل عطاءه الكبير في ميزان حسناته و أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته و أن يلهم ذويه و يلهمنا جميعاً الصبر والسلوان

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد