موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

«الصديق وقت الضيق».. يقتل صديقه ويقسم جسده لنصفين لأسباب صادمة

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بكشف غموض جُثة أحد الطلاب الجامعيين، بشقة سكنية داخل أحد العقارات بـ دائرة قسم شرطة الهرم، وبالفحص تبين أن صديق المجني عليه، قام بقتله بالرصاص وشطروه لنصفين، وهذا بسبب مشكلات مالية بينهما.

وألقت قوات الأمن القبض على مرتكب الجريمة، وأثناء مواجهته أقر الجاني بإرتكابه الجريمة وقتل صديقه بسبب مبالغ مالية اقترضها منه ولم يتمكن من سدادها، مما اضطر إلى نشوب مُشاجرة بينهما بسبب إنفصاله عن خطيبته، فقتله بالرصاص وقطع جسده أشلاء ولم يكن في استطاعته نقل الجثمان فتركه.

وبدأت الواقعة بتلقي الرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم الهرم، بمديرية أمن الجيزة، إشارة عاجلة من غرفة النجدة تضمن بلاغًا من الأهالي، بسبب الرائحة الكريهة للجثة التي انتشرت وطالت العقارات المجاورة.

وأنتقل رجال مباحث قسم شُرطة الهرم، وعثروا على الجثة داخل الشقة السكنية، مقتول بأعيرة نارية وجسده مقسومًا إلى نصفين، وفي حالة يُرثى لها، وبالفحص تبين أن الطالب كان يُدرس في إحدى الدول الأجنبية وعاد إلى مصر، بدون دراية من أهله، وتمكنت الجهات المختصة بالقاء القبض عليه، وأثناء مواجهته أقر بجريمته، وأن المجني عليه أخذ منه 47 ألف و220 جنيه ومماطلته في السداد.

وحرر محضر بالواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد