موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

كشف لغز العثور جثة سيدة بالقمامة فى أكتوبر

 

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، من كشف لغز العثور على جثة سيدة “عارية” داخل جوال بصندوق قمامة في مدينة 6 أكتوبر، إنها ربة منزل فى العقد الثالث من عمرها ومتزوجة، وبإجراء التحريات الأولية تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها بسبب خلافات زوجية بينهما، وتمكن رجال المباحث من ضبطه وجار التحقيق معه لمعرفة أسباب ارتكاب الواقعة.

 

 

تلقى المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر، بلاغا من الأهالي يفيد تجمع الكلاب الضالة حول صندوق قمامة بالحى 11 بدائرة القسم ونباحهم بشدة، وباستكشاف الأمر تبين وجود جوال وبفتحه تبين العثور على جثة سيدة ” عارية”، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة.

وبالفحص تبين أن الجثة مجهولة الهوية وتم نقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وتحفظ فريق من رجال المباحث على كاميرات المراقبة بمحيط العثور على الجثة لتفريغها وتحديد الجناة، كما استمع الفريق لشهود العيان حول الواقعة للوقوف على ملابسات حدوثها.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت بسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، والتحفظ على كاميرات المراقبة وتفريغها.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد