موقع مصر الإخباري
رياضة

قبل مباراة اليوم يتم عقد جلسة تحفيزية مع لاعبي الأهلي

 

عقد محمد الشناوي، حارس النادي الأهلي، ووليد سليمان قائد الفريق، جلسة تحفيزية مع لاعبي الفريق، وحثهم على تخطى عقبة وفاق سطيف الجزائري، فى ظل الموقف الصعب الذي يتواجد فيه الفريق الأحمر، بعد النتائج السلبية الفترة الأخيرة.

وحرص الشناوى والحاوي، على مطالبة زملائهما، بضرورة استعادة الروح واللعب بجدية وحماس، واستغلال أنصاف الفرص لإنهاء المباراة بنتيجة مطمئنة تسهل مهمة المارد الأحمر فى الجزائر.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره وفاق سطيف، اليوم السبت، في التاسعة مساءً، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات جولة الذهابـ بنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا،

ويحمل النادي الأهلي، البطولة وهو يحمل لقبها في آخر موسمين، و10 مرات في تاريخه، وحصل المارد الأحمر على موافقة من الأمن بحضور 20 ألف مشجع بالمباراة.

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية الليلة، تسهل مهمته قبل مباراة العودة المصيرية بالجزائر، المقرر لها 14 مايو الجاري، بحثًا عن التأهل للمباراة النهائية لدوري الأبطال الإفريقي، للموسم الثالث على التوالي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد