موقع مصر الإخباري
فن

شاهد محمد رمضان يحتفل وسط جمهوره بانتهاء تصوير “موسى”

حرص الفنان محمد رمضان على الاحتفال بانتهاء تصوير جميع حلقات مسلسله الرمضاني “موسى”، وسط جمهوره، وذلك بنشر مقطع فيديو مع فريق عمله وهو يحتفل بآخر يوم في موقع التصوير، عبر صفحته الرسمية في “إنستجرام”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وتوجه رمضان بالشكر إلى جميع الفنانين المشاركين معه في المسلسل، بقوله: “النهاردة تم بحمد الله انتهاء تصوير (موسى)، تشرفت بوجودي مع فريق عمل هذه الملحمة الدرامية بقيادة المخرج العبقري محمد سلامة والمؤلف الكبير ناصر عبد الرحمن”. وأضاف: “كما تشرفت بالعمل مع مدير التصوير العالمي محمد مختار، والمايسترو تامر كروان والمونتيرة الكبيرة سولافة، ومنتجي المفضل تامر مرسي، وكل من شارك في العمل من فنانين كبار وفنيين مُخلصين تشرفت بوجودي معكم، ثقة في الله نجاح”.

مسلسل “موسى” بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

تدور أحداث المسلسل في قرية مصاغة – سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد