موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

فيوتشر يسجل اسمه في تاريخ كرة القدم المصريه بالفوز بكاس الرابطة بعد اكتساح المحله

اكتسح فريق فيوتشر فريق غزل المحله 5-1 وحصل علي اول كاس لرابطه الانديه المصريه وسجل اسمه في تاريخ كرة القدم المصريه
اقيمت المباراه علي استاد القاهره بحضور وزير الشباب والرياضه ورئيس واعضاء رابطه الانديه وادارها طاقم ت
سجل اهداف فيوتشر في الدقيقة 33 عن طريق نيدفيد الذي سدد كرة رأسية في منتصف المرمى مستغلا تقدم الحارس
واضاف سعد سمير يضيف هدفا ثانيا في الدقيقة 37 من تسديدة مباغتة لكن الحكم الإسباني خيسوس خيل مانزانو يقرر إلغاء الهدف بداعي وجود لمسة يد على أحد لاعبي فيوتشر وبعد العوده للفار عاد واحتسب الهدف
واطلق أحمد عاطف رصاصة الرحمة على غزل المحلة بتسجيل هدف فيوتشر الثالث في الدقيقة 60.و في الدقيقة 65 تنتهي هجمة مرتدة من فيوتشر بهدف رابع يسجله محمد فاروق بعد كرة عرضية من أحمد رفعت. ويضيف مروان محسن يضيف خامسا من كرة رأسية في الدقيقة 78.
وفي الدقيقه 90 ومن فاول علي بعد 30 متر سجل يحي حامد من تسدسه متقنه
وتعد هذه هي البطولة الأولى في تاريخ نادي فيوتشر، الذي يخوض موسمه الأول في بطولة الدوري الممتاز.

وهذه هي أول نسخة لبطولة كأس الرابطة، التي انطلقت فاعليتها في شهر يناير الماضي، خلال فترة توقف الدوري لخوض منتخب مصر بطولة كأس الأمم الافريقية الكاميرون 2021، وخاض ناديي الأهلي والزمالك البطولة بدون لاعبيهم الدوليين، وودع البطولة بعد نهاية دور المجموعات، حيث احتل الأهلي المركز السادس في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بينما احتل الزمالك المركز الخامس في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط.

يذكر أن الإسماعيلي نجح في حصد المركز الثالث بعد تغلبه على فريق انبي بنتيجة 5- 4 بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
وكانت رابطة الأندية، برئاسة أحمد دياب، قد وقعت اليوم الخميس اتفاقية مع الرابطة الدولية لدوريات المحترفين، في حضور السكرتير العام جيروم بيرلميوتر، تقضي بانضمام الرابطة المصرية إلى نظيرتها الدولية.
قال أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، عقب توقيع الاتفاقية، إنه يوم مميز للكرة المصرية ويدل على المجهود الذي يبذل خلال الفترة الحالية من أجل تطوير كرة القدم المصرية.
ووجه دياب الشكر للأندية المصرية التي تعمل في ظروف صعبة، مؤكدًا أن الرابطة تقوم بالعمل على تطوير ذلك.
وأكمل “إنه يوم مميز ونعمل كمجلس إدارة رابطة الأندية على قلب رجل واحد، وقمنا منذ انتخابنا بتوزيع الملفات علينا من أجل تطوير الكرة المصرية،

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد