موقع مصر الإخباري
حوادث

3 أشخاص وراء قتل طالب جامعى بالشرقية… ابتز فتاة بصور خاصة

 

 

 

قررت نيابة الحسينية، بمحافظة الشرقية، حبس 3 أشخاص أبناء عم في واقعة قتل طالب جامعى عثُر على جثته طافية أعلى مياه ترعه قرية سعود التابعة لمركز الحسينية، علي إثر خلافات بينهم إدعاء ابتزاز المجني عليه لفتاة من أحد أقاربهم بصور شخصية لها، 4 أيام علي ذمة التحقيق.

تلقى اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من
اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا لمركز شرطة الحسينية، بعثور أهالي قرية سعود التابعة لمركز الحسينية، علي جثة شاب طافية أعلى مياه ترعة بدائرة المركز.

و انتقل علي الفور ضباط مباحث الحسينية لمكان البلاغ، للمعاينة واجراء الفحوصات والتحقيقات اللازمة، وتبين أن الجثة لشاب يدعي ” حسني. م. أ” 22 عامًا، طالب في كلية شريعة وقانون بجامعة الأزهر بمدينة الزقازيق مقيم بقرية أبو عمرو التابعة لمركز الحسينية.

وكشفت التحريات الأولية، وجود خلافات بين المجني عليه وآخرين بسبب ابتزازه لطالبة بصور شخصية لها تربطهما صلة قرابة ، وتبين أن 3 أشخاص من أبناء عم الفتاة تقابلوا مع المجني عليه قبل وفاته وحصلوا علي هاتفه لضمان عدم ابتزاز الطالبة مرة أخرى، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من إلقاء القبض علي المشتبه فيهم وتم إحالتهم إلى الجهات المختصة التي طلبت تقرير الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة وما إذا كانت شبهه جنائية من عدمه، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال الشهود وتفريغ الكاميرات.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد