موقع مصر الإخباري
حوادث

مسئولان صحيان يتفقدان الخدمات بمستشفي الضبعه بمطروح

تفقد الدكتور احمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة والدكتور مبروك سالم مدير عام الطب العلاجي، مساء اليوم الجمعة ، مستشفى الضبعة المركزي
تابع المسئولان مستوى الخدمة المقدمة للمرضى والوقوف على مدى جاهزية المستشفى للتعامل مع أية مواقف طارئة أو محتملة وخاصة مع البدء في تنفيذ خطة تأمين الساحل الشمالي.
وخلال الزيارة تم التأكد والاطمئنان على توافر الأدوية والمستلزمات واكياس الدم والبلازما والامصال، ومخزون الأكسجين الطبي، فضلا عن متابعة انتظام الخدمات المقدمة للمواطنين، وتواجد الأطقم الطبية، بالإضافة إلى التأكد من جودة الخدمات العلاجية للمرضى بالاستقبال والطوارئ والعناية المركزة ومختلف اقسام المستشفى.
وجرت مراجعة تنفيذ إجراءات استقبال الحالات الطارئة سواء حوادث او غرق وغيرها وفقاً للبروتوكولات الصادرة من الإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة في هذا الشأن، بالإضافة إلى مراجعة سجلات ودفاتر الحضور والانصراف للاطمئنان على انتظام وتواجد الأطقم الطبية بما يتلائم وتقديم الخدمة الطبية، ونسب الإشغال بالمستشفى خلال شهر يونيو، والوقوف على مدى الالتزام بتطبيق التعليمات الوزارية في خطتها لتأمين الساحل الشمالي.
واستمع “البلتاجي ” إلى شرح من الدكتور محمد عبدالظاهر مدير مستشفى الضبعة لخطة المستشفى لتقديم الخدمات الطبية الاعتيادية التشخيصية والعلاجية والطارئة خلال فترة تنفيذ خطة تأمين الساحل الشمالي 2022
وشدد مدير عام الطب العلاجي على ضرورة التزام الأطباء وأطقم التمريض والعاملين بالتواجد فى أماكن عملهم والاستعداد المستمر لأي حدث طارئ، مشيرا إلى المتابعة المستمرة للسيد الدكتور أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة لكافة المستجدات والظروف ضمانا لإنجاح خطة التامين.
وفى نهاية الزيارة وجه البلتاجي للدكتور محمد عبدالظاهر مدير المستشفى تاكيد حسن التعامل والمتابعة المستمرة للعمل باقسام المستسفى مع تقدير دورها المبذول والملموس في رعاية ورفع العناء عن المرضى، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية المستمرة بهذا الخصوص.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد