موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفن

حفل امال ماهر كامل العدد بحضور وزيري التضامن والشباب (صور وفيديو )

انطلق منذ قليل حفل الفنانة آمال ماهر بمدينة العلمين الجديدة أرينا،لتحسنم الجدل المثار حول اختفائها وتفي بوعدها للجماهير

حضر عدد كبير من جمهور الفنانة إلى مدينة العلمين الجديدة قبل ساعات من موعد الحفل.
وجاء أبرز الحضور في الصف الأول من الحفل يتقدمهم وزيرة التضامن الاجتماعى نيفين القباج، ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي.

نص كلمة امال ماهر في بدايه الحفله 



يأتي الحفل بعد أيام قليلة من حالة الجدل التي شهدتها مواقع السوشيال ميديا بشأن اختفاء آمال ماهر، مما أثار تساؤل الكثير من متابعيها حول أسباب الاختفاء مطالبين إياها بالظهور.

يذكر أن الإعلامى رامي رضوان عرض خلال إحدى حلقات برنامجه «مساء dmc» المذاع على قناة «dmc»، جانبا من البروفات والاستعدادات النهائية لآمال ماهر. وخلال مداخلة هاتفية بالبرنامج، أعلنت أنها تستعد نفسيا ومعنويا من أجل حفلتها القادمة، موضحة أنها تشعر كأنها في أول حفلة تقيمها بحياتها، وأنها تشعر بتوتر كبير جدا.
أضافت: «أي حفل قمت به من قبل كنت أشعر بالخوف، ولحظة لقائي بالجمهور لحظة مخيفة، لأنك تحمل مسئولية ثقتهم وحبهم وأمور كثيرة في الحسبان، وترغب في أن تكون على الوجه الأكمل لأن شغف الجمهور له ثمن».

واختتمت حديثها: «هناك توتر غريب، ومن أول لحظة أرى حب الناس أهدأ لأنني أشعر أنهم يحتضنوني، وسيكون هناك حاجات من الألبوم الجديد وسيكون مفاجأة، وهما أغنيتين، مع الأغاني التي يعلمها الناس، وأمور من تراثنا القديم سأغنيها وأتمنى أن يكون حفل يليق بحب الناس واحترامهم».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد