موقع مصر الإخباري
رياضة

وسط حضور جماهير قياسي . انجلترا بطلا لامم اورويا للسيدات بالفوز علي المانيا

توجت الأحد إنجلترا بأول بطولة أوروبية للسيدات في تاريخها على أرضها إثر فوزها على ألمانيا، الحائزة على اللقب ثماني مرات، بعد الوقت الإضافي (2-1) في ملعب ويمبلي الذي شهد حضورا جماهيريا حطم رقما قياسيا…

أمام أكثر من 87000 متفرج، وهو رقم قياسي في بطولة كأس أمم أوروبية لكرة القدم سواء للرجال أو النساء، منحت اللاعبة الإنجليزية كلوي كيلي هدف الفوز لزميلاتها وبلدها في الدقيقة 111.

وكانت لينا مجول سجلت هدف التعادل في الدقيقة 79 من زمن المباراة ردا على هدف الألمانية إيلا تون الذي أحرزته في الدقيقة 62 لينتهي اللقاء بفوز المنتخب الإنكليزي على نظيره الألماني بهدفين لهدف واحد.

وحطم الحضور الجماهيري في هذه المباراة النهائية على ملعب “ويمبلي” في لندن الرقم القياسي في عدد الجماهير في المسابقة القارية سواء لدى الرجال أو السيدات، حيث بلغ 87192 متفرجا.

وكان الرقم السابق وهو 79115 متفرجا مسجلا في المباراة النهائية لنسخة الرجال عام 1964 في إسبانيا، عندما توج صاحب الأرض باللقب على حساب الاتحاد السوفياتي بالنتيجة نفسها (2-1).

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد