موقع مصر الإخباري
فن

حقيقة تدهور الحالة الصحية لسمير غانم ودلال عبد العزيز

نفى الإعلامي رامي رضوان صهر النجم سمير غانم الأنباء التي انتشرت خلال الساعات الماضية حول دخوله في غيبوبة وتدهور حالته الصحية.

وكشف رضوان تطورات حالته الصحية، فكتب منشورا عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك انتقد فيه بعض ما تم نشره من معلومات غير دقيقة عن حالة سمير غانم ودلال عبد العزيز، وأضاف: “أغلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبد العزيز غير صحيح”، وتابع “الناس بتقف مع بعض وتدعي لبعض في المحن والشدائد..مش بتزيد من هم المهموم!.. لا تدعوا الجري وراء السبق يكون على حساب الإنسانية والرحمة والحكمة والعقل..و على حساب صحة الأخرين ونفسية أسرهم”.

وأضاف رامي: “ولكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين..لم نمر بعد من المرحلة الحرجة  فنرجوكم الدعاء لهما..ف”لا يرد القضاء إلا الدعاء” كما قال رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم. اللهم اكتب لسمير غانم ودلال عبد العزيز وكل المرضى شفاءا لا يغادر سقما يا رب العالمين. إلهي أذهب البأس رب الناس أشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءا لا يغادر سقما. اللهم انا نسألك من عظيم لطفك وكرمك ورحمتك وسترك الجميل أن تمدهما بالصحة والعافية. لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، إنك على كل شيء قدير”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد