موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةحوادث

جريمة بشعة بالغربية… حرامية قتلو رضيعة ” خنقا” لسرقة قرطها الذهبي و20 جنيه

 

تكثف الأجهزة الامنية، بمديرية امن الغربية، تحرياتها وجهودها، للقبض على المتهمين، لقيامهم بقتل طفلة رضيعة خنقا بهدف سرقة قراطها الذهبى وعشرون جنيها 

 

تلقى اللواء هاني مدحت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمقتل الطفلة ” حبيبة سامى أحمد شيمى” تبلغ من العمر أيام على يد عدد من اللصوص بهدف سرقة مبلغ ٢٠ جنيها وقيراطها الذهبى وشروعهم فى قتل الأم خنقا .

على الفور انتقلت قوة من مباحث مركز المحلة الكبرى، إلى موقع الحادث وتبين من خلال سؤال الأم المجنى عليها وتدعى ” رضا محمد الصباحى ” أنها سمعت بكاء الطفلة داخل غرفتها وعندما هرعت إليها فوجئت باللصوص يقومون بخنق طفلتها وسرقة مبلغ مالى وقيراطها الذهبى، مستغلين خروج الزوج لعمله كعادته بعد الفطار، وعندما استغاثت حاولوا قتلها خنقا حتى فقدت الوعى وفروا هاربين .

 

وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهمين من خلال الكشف عن كاميرات المراقبة بالمنطقة للتعرف على هويتهم، كما جرى نقل الأم الى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.
حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، وسؤال الشهود ووالدي الطفلة، والتحفظ على كاميرات المراقبة وتفريغها، وإجراء معاينة لمسرح الجريمة، وسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد