موقع مصر الإخباري
رياضة

المحلة يفوز على المقاصة .. والتعادل يحسم مباراة الطلائع وسيراميكا في الدوري

حقق فريق غزل المحلة فوز صعبا بهدف دون رد على نظيره مصر المقاصة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد المحلة،وتعادل طلائع الجيش مع سيراميكا بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الممتاز.
وبهذا الفوز رفع غزل المحلة رصيده من النقاط إلى الـ 34 في المركز الـ 14 وبفارق 5 نقاط عن الجونة صاحب المركز الـ 16 ، محافظًا على آماله في البقاء بالدوري.
تجمد رصيد مصر للمقاصة عند النقطة الـ 15 في المركز الأخير بعد ضمان هبوطه رسميًا إلى دوري الدرجة الثانية.
ويحتاج غزل المحلة للفوز في مباراة أخرى لضمان البقاء في الدوري بشكل رسمي دون النظر إلى نتائج الآخرين.

نتيجة طلائع الجيش وسيراميكا
على الجانب الأخر تعادل طلائع الجيش مع نظيره سيراميكا كليوباترا بهدف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الممتاز.
وتواجد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا في مباراة سيراميكا أمام طلائع الجيش باستاد المقاولون العرب، كما تواجد روجيريو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، رفقة جهازه المعاون ويضم وائل رياض وعصام الحضري.

سجل أهداف المباراة مصطفى سعد ميسي لسيراميكا في الدقيقة 63، قبل أن يحرز فارس حاتم هدف التعادل في الدقيقة 83 من زمن المباراة.

وبهذه النتيجة، رفع نادي طلائع الجيش رصيده من النقاط إلى 50 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الممتاز، فيما ارتفع رصيد سيراميكا كليوباترا من النقاط إلى النقطة 37 في المركز التاسع.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد