موقع مصر الإخباري
حوادث

يقتل ابنته بعد وصله تعذيب بالدقهلية… والسبب شك فى سلوكها

 

أقدم أب على إنهاء حياه نجلته، وذلك بعد وصلة تعذيب لعدة أيام، لشكه فى سلوكها، بمحافظة الدقهلية، وتردد بعض الشائعات عنها على لسان أهل القرية، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفي، تحت تصرف النيابة.
تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعقيد أحمد الجميلي، مأمور مركز شرطة السنبلاوين، من أهالى عزلة عيسى حمدى بكفر شبراهور التابعة لمركز السنبلاوين، بسماع صراخ مسنة متواصل تتهم نجلها بقتل حفيدتها.

على الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين، إلى مكان البلاغ، وتبين العثور على جثة هامدة لفتاه تدعى “حنين . م .ا ” تبلغ من العمر 14 سنة، و بها آثار ضرب وتعذيب وحروق حديثه بالجسد، وتم تحويل الجثة إلى مشرحة مستشفى الدولى بالمنصورة.

وتم ضبط المتهم ويدعى”إبراهيم .ع.إ.م” 48 سنة ، وبمواجهته اعترف بالواقعة، وذلك لتأديب ابنته لشكه فى سلوكها وتردد الشائعات عنها بالقرية.

وبسؤال جدة الفتاة أيدت ماجاء بأقوال المتهم، وأضافت أن الفتاة كانت تعيش برفقة والدها هى وشقيقتها الكبيرة التى تزوجت منذ فترة، بعد انفصال الأم عنهما وزواجها من شخص آخر.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد