موقع مصر الإخباري
حوادث

جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الغش التجارى

 

قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بحملات أسفرت جهودها عن تحقيق الآتى:

 

ضبط (صاحب مصنع لإنتاج وتصنيع خراطيم غاز البوتاجار وخراطيم بنزين السيارات) لإدارة المصنع “بدون ترخيص” وإستغلاله فى تصنيع خراطيم الغاز والسيارات من خامات مجهولة المصدر ، وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها غاشاً بذلك جمهور المستهلكين ، وعُثر على (1250 مترخرطوم دورة بنزين معدة للبيع – 750 متر خرطوم تحت التجهيز خاصة بالسيارات – 175 كيلو جرام كسر بلاستيك – 75 كيلو جرام خيوط لزوم التصنيع – 15 لفة خرطوم غاز بوتاجاز – 1 كسارة – 2 ماكينة لف خرطوم على الخراطيم ” جميعها مجهولة المصدر وبدون مستندات تدل على مصدرها .

 

 

 

ضبط (مسئول عن محطة بنزين) لقيامه بالتلاعب فى المعيار الخاص بماكينة البنزين بمقدار نصف لتر فى العبوة لكل20 لتر غاشاً بذلك جمهور المستهلكين لتحقيق أرباح غير مشروعة وعثر بداخل المحطة على كمية من البنزين أمكن حصرها عبارة عن (2000 لتر بنزين 80 أوكتين مدعم) وبمواجهته بالتحريات إعترف بإرتكاب الواقعة.

 

ضبط (مسئول عن مقهى كائن بدائرة قسم شرطة الساحل) لقيامه بتجميع كميات كبيرة من الدقيق البلدى المدعم بقصد الإستيلاء على المال العام للإتجار به بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة وعدم توصيل الدعم لمستحقيه ، وتم العثور على (1.750 طن دقيق بلدى مدعم ) .

 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.
فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما الجرائم التموينية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد