موقع مصر الإخباري
فن

هكذا تقضي سميرة سعيد عيد الفطر.. وتؤكد الجمهور لا يريد ان يستمع لفن

كتب: محمد إسماعيل

هنأت المطربة سميرة سعيد جمهورها بعيد الفطر، قائلة  أقول للجميع كل عام وأنتم بخير وصحة وعافية لكل أهلنا في مختلف أنحاء العالم العربي، منذ سنة ونصف وفي ظل الظروف التي نعاني منها لا نتمنى إلا أن نرى أهلنا وأصدقائنا بخير.

وعن طقوسها فس العيد قالت لموقع زهرة الخليج الإماراتي، أهلي جميعهم في المغرب وأعيش هنا في مصر مع ابني، ولي بعض الاصدقاء نتقابل بالعيد، إلا إذا ذهبت للمغرب لتقضية العيد مع الأهل، وللأسف منذ فبراير العام الماضي لم أتمكن من السفر بسبب كورونا وكنت اتمنى أن أقضي العيد معهم، خاصة أن أجواء العيد في المغرب جميلة ومدهشة، وأتمنى أن نلتقي بخطة وترتيب وظروف أفضل العام المقبل.

وأكدت أن الجمهور الآن وصل إلى مرحلة لا يريد ان يستمع لفن، هو يبحث عن الرقص والسعادة في ظل ضغوطات الحياة الكثيرة، وعندما يستمع لأغنية تخرجه من واقع الحال يذهب إلى هذا النمط، ولذلك انماط الموسيقى الرائجة تدفعهم للرقص والتحرك وينسون مآسيهم ولا يريدون قصص دراما في الغناء، يبحثون عن الراحة، الآن كورونا وظروف اقتصادية تجعل الناس يبتعدون عن الدراما إلا الذين نقول عنهم “سمّيعة” ولديهم ولع بالموسيقى والغناء الجيد، أما أغلب الناس يبحثون عن الانسلاخ من حياتهم لتشعر بالسعادة وهذا النوعية من الناس هي المسيطرة الآن، ومعظمنا كفنانين نقدم الأغاني التي بها بهجة وفرحة ولا أحد يبحث عن الدراما والمرارة في الأغاني، الجميع يبحث عن طاقة سعادة بالأغاني الجديدة، وهذا دفع الجميع إلى هذه الطريقة من الغناء.

وأردفت: أنا تابعت منى زكي في مسلسل “لعبة نيوتن” وهناك ابن صديقتي محمد يسري وانا معجبة بفنه ورأيت بعض المشاهد له، لكن وبعد انتهاء رمضان سأشاهد كل شيء.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد