موقع مصر الإخباري
رياضة

ايطاليا تهزم المجر بهدفين وتعادل مثير بين انجلترا والمانيا في الدوري الاوربي

بلغ المنتخب الإيطالي نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، بعد فوزه الاثنين على المجر بنتيجة 2-صفر في العاصمة بودابست.
في حين تعادلت انجلترا مع المانيا في مباراه مثيره بثلاثه اهداف لكل منتخب وهبطت انجلترا للمستوي الثاني
و في مباراه ايطالبيا والمجر سجّل هدفي بطل كأس أوروبا 2020 والذي يغيب عن مونديال قطر 2022 للمرة الثانية توالياً، مهاجم نابولي جاكومو راسبادوري (27) ولاعب إنتر فيديريكو ديماركو (52).

تصدّرت إيطاليا المجموعة الثالثة مع 11 نقطة، بفارق نقطة عن المجر، ليلحق بهولندا وكرواتيا، في انتظار اكتمال المربع الثلاثاء بعد مواجهة إسبانيا والبرتغال.
وتعادل المنتخب الإنجليزي أمام ضيفه الألماني بثلاثة أهداف لكل منهما، بعد مباراة مثيرة تقدم فيها المانشافت بهدفين دون رد، لتقلب إنجلترا الطاولة وتتقدم بثلاثة أهداف، قبل أن يتسبب نك بوب حارس الأسود الثلاثة في تسجيل المانشافت هدف التعادل في الثواني الأخيرة، لينتهي اللقاء بالتعادل.
وكان المنتخب الإنجليزي قد ضمن رسميًا الهبوط للمستوى الثاني بدوري الأمم الأوروبية، بتحقيق نقطتين تم رفعهم إلى 3 بعد التعادل أمام ألمانيا، التي كانت قد فقدت هي الأخرى فرصة التأهل لنصف النهائي عقب خسارتها بهدف على أرضها أمام المجر.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد