موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

أرملة الفنان سعيد صالح تتقدم ببلاغ للنائب ضد الفنان فكري صادق

 

 

تقدم المحامي اشرف ناجي الجندي بصفته وكيلا عن السيده هويدا فرغلي صالح وشهرتها شيماء فرغلي ارمله الفنان المرحوم سعيد صالح ابراهيم ببلاغ للنائب العام الذي حمل رقم218921 لسنه 2022 عرائض النائب العام ضد الفنان فكري صادق للإساءة لسمعة الفنان سعيد صالح .

 

وتضمن البلاغ المقدم من ناجي بأنه في نهايه شهر سبتمبر 2022 فوجئت الشاكيين بتصريحات من المشكو في حقه الفنان فكري صادق مذاعه علي العديد من القنوات الفضائيه في عده برامج تليفزيونيه وفي العديد من مواقع السوشيال ميديا وعلي قنوات اليوتيوب يتحدث فيها عن الفنان الكبير سعيد صالح المتوفي الي رحمه الله في 1/8/2014 وحيث تمثل اقوال المشكو في حقه سب وقذف وتشهير والفاظ خادشة لسمعه وشرف العائلات واخبار كاذبه عن فنان مصري محترم ،حيث أن فعل المشكو في حقه يشكل جرائم السب والقذف والتشهير ونشر اخبار وبيانات كاذبه فهي أموراً لو كانت صادقة لأوجوبت عقابه .

 

وطالب ناجي باتخاذ اللازم قانونا ضد المشكو في حقه لما صدر منه من اقاويل واحاديث اعلاميه مكذوبه في حق زوج الفنان سعيد صالح والتي تمثل وقائع سب وقذف وتشهير ونشر اخبار كاذبه وعليه تلتمس الشاكيه التحقيق في الشكوي واتخاذ اللازم قانونا ضد المشكو في حقه واحالته للمحاكمه الجنائيه عما بدر منه في حق زوج الشاكيه المتوفي والذي اساء لاسمه وسمعته وسمعه عائلته .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد