موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

النائب حازم عويان ونائب محافظ الجيزة يفتتحان مسكن الأطباء بمستشفي البدرشين بعد صيانته

إفتتح اليوم النائب حازم عويان ،والدكتورإبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة ، والدكتور سامح العشماوي وكيل وزارة الصحة ، مسكن الأطباء بمستشفي البدرشين بعد صيانته تماما وتطويره وتجديده بالكامل ، وذلك بعد إحتراق المبني منذ ما يقرب من 3 شهور وتعهد النائب بتحمل تكلفتة صيانته.

حيث قدم النائب حازم عويان معدات وأجهزة من شأنها رفع كفاءة المستشفي بشكل مكثف وعدد ٢٠ مونيتور، وذلك لتزويد ورفع كفاءة الرعاية المركزة من ١٠ أسرة الي ٢٠ سرير ، وتزويد ورفع كفاءة وحدة الحضانات من ٨ الي ٢٠ حضانة بالإضافة لتقديم جهازين رسم قلب من وعلي جودة وجهاز صدمات روسي وعربة كرش لحمل الأدوية والمعدات بتكلفة ٣٤١ الف جنيه (ذثلاثمائة وواحد وأربعون ألف جنيه) لرفع كفاءة القطاع الطبي .

حيث أكد النائب حازم عويان في كلمته خلال حفل الافتتاح اليوم ، أن ملف الصحة يستحوذ علي أولوياته الدوله المصرية ، حيث أن اولي حقوق المواطن هو حق الرعاية الصحية وأن الدولة لن تعمل مفردة ، ينبغي دوما التكاتف من أجل مصلحة الوطن والمواطنين .

وأكد الدكتور ابراهيم الشهابي والدكتور سامح عشماوي علي الاستجابة الكاملة وانهما سيسعيان بكل طاقة لانهاء الاجراءات الخاصة بتسليم الجهاز في أسرع وقت .
ومن جانبه أثني الدكتور ابراهيم الشهابي علي الدور الكبير الذي يلعبه النائب حازم عويان ،في المشاركة المجتمعية وتواجده المستمر ودعمه الذي لا ينتهي بكل ما يقدمه وشكره علي ما قدمه المستشفي بما يزيد عن نصف مليون جنيه مؤكدا أن النائب يمثل نموذجا حقيقيا وقدوة لرجل العمل العام .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد