موقع مصر الإخباري
فن

مهرجان الاسماعليه يبداء استقبال الافلام المشاركه فيه

أعلنت إدارة مهرجان الإسماعيلية السينمائي الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة برئاسة الناقد “عصام زكريا” عن فتح باب استقبال الأفلام للمشاركة بالمهرجان،
صرح “عصام زكريا” رئيس المهرجان أن إدارة المهرجان سوف تقوم باستقبال الأفلام حتي نهاية ديسمبر المقبل، علي أن تكون سنة إنتاج الأفلام ٢٠٢٢- ٢٠٢٣.
وقال انه يدري الاستعدادا لبدء أعمال لجنة اختيار أفلام الدورة ال ٢٤ للمهرجان.

يذكر أن الدورة ال ٢٤ للمهرجان من المقرر أن تقام في الفترة من ١٤ وحتي ٢٠ مارس ٢٠٢٣. جدير بالذكر أن مهرجان الإسماعيلية يقيمه المركز القومي للسينما برئاسة المونتيرة “منار حسني” سنوياً بمحافظة الإسماعيلية.

وكانت وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني قد اصدرت قراراً بتولي الناقد السينمائي “عصام زكريا” رئاسة مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة في دورتة ال ٢٤. جاء ذلك بعد أن تقدمت المونتيرة منار حسني رئيس المركز القومي للسينما بطلب إلى وزيرة الثقافة للاستعانة بالناقد عصام زكريا لرئاسة المهرجان و لما قدمه من دورات ناجحة في تاريخ المهرجان حيث ترأس كل من الدورة ال ١٩ ، ال ٢٠ ،ال ٢١، ال ٢٢ للمهرجان.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد