موقع مصر الإخباري
فن

عاصي الحلاني يقدم وصفة سحرية تمنع الخصام بين الأزواج

كتب: محمد إسماعيل

أكد الفنان اللبناني عاصي الحلاني أنه نادراً ما یتخاصم مع زوجته عارضة الأزیاء كولیت بولس الحلاني، وذلك بعیداً عن المثالیات كونه یعتبر أنه في حیاته معها، لم یكن هناك مراحل زعل وخصام، لأنه باعتقاده أن الكلمة الجمیلة تحل كل المشكلات والخصومات.

كما اعتبر الحلاني خلال لقائه ضمن برنامج “كویك كلیك”، عبر أثیر إذاعة “بانوراما اف ام”، أن أثمن وأجمل هدیة منحه إیاها الله في حیاته هي أولاده “ماریتا”، “دانا” و”الولید”، مؤكداً على أن أهم ما في الحب هو الاحترام والإخلاص، وذلك حتى تستمر العلاقات وخاصةً علاقته بزوجته.

ولفت الحلاني إلى أنه لیس دیكتاتوریاً مع عائلته، بل هو من النوع الذي یستمع إلى الآراء ویتناقش كثیراً مع عائلته، معرباً عن عدم حبه لفرض الآراء، خاصةً فیما لو لم تكن تلك الآراء في مكانها الصحیح.

وفي سیاق متصل، ّ نوه الحلاني إلى أن یومه المثالي یتحقق عندما یكون برفقة عائلته متجمعین كلهم، وذلك عقب اتجاه كل منهم إلى عمله وارتباطاته ومواعیده الخاصة، بعد بلوغ كل من أبنائه مرحلة عمریة متقدمة تؤهلهم لذلك، وهذا ما جعلهم قلیلي الاجتماع سویاً لیوم كامل.

ومن جانب آخر، تحدث الحلاني عن تجربته مع فیروس كورونا المستجد “كوفید-19 ،”مؤكداً على أنه التزم وعائلته بالحجر الصحي منذ بدایة انتشار الفایروس حتى رأس السنة، لأنه اضطر إلى إحیاء حفل غنائي في مدینة بیروت اللبنانیة، إضافةً إلى سفره إلى دبي وتحضیره إلى تصویر فیدیو كلیب، لكنه رغم ذلك التزم بالإجراءات الوقائیة والاحترازیة ضد الفیروس.

یشار إلى أن عائلة الحلاني أصیبت بفایروس كورونا عدا ابنته دانا الحلاني كونها كانت متواجدة في فرنسا، لذلك لم تنتقل إلیها العدوى، كما أن الولید هو من نقل العدوى لعائلته، بعد عودته من دولة كان قد انتشر فیها فیروس كورونا.

یذكر أن آخر أعمال الفنان اللبناني عاصي الحلاني كانت أغنیة “حبیبي”، والتي كانت دیو غنائي مع ولده الفنان اللبناني الولید الحلاني؛ الأغنیة التي لاقت نجاحاً لافتاً في لبنان والعالم العربي، هي من كلمات نزار فرنسیس، ألحان عادل العراقي، وتوزیع طوني سابا، حیث ّ تخطى الكلیب الخاص بالأغنیة 2.2 ملیون مشاهدة على موقع “یوتیوب”، وذلك بعد أسبوعین من طرحه.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد