موقع مصر الإخباري
فن

دنيا سمير غانم عن دلال عبدالعزيز: حالتها ماتسمحلش نقول لها خبر وفاة بابي

رسالة مؤثرة وجهتها الفنانة دنيا سمير غانم إلى الجمهور بشأن والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقالت دنيا سمير غانم في تعليقها على صورة نشرتها تجمعها بوالدها الفنان الراحل سمير غانم ووالدتها دلال وشقيقتها إيمي: “والله العظيم دعائكم هو اللي بيصبرنا ومخلينا نقدر نقف على رجلينا عشان نساعد مامي هي لسة في العناية المركزة وماتعرفش حاجة عن بابي”.

وأضافت دنيا سمير غانم في حديثها عن والدتها، قائلا: “حالتها لسة ماتسمحش إننا نقول لها خبر زي ده.. شكرا جدا ربنا يخليكم لينا و يرحم بابي و يصبرنا على فراقه ويشفي مامي يا رب”.

نذكر أن سمير غانم وافته المنية مؤخرا عن عمر يناهز 84 عامًا إثر الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وشيع الجثمان إلى مثواه الأخير وسط حضور كبير من أسرة ومحبي النجم الراحل ومن بين الحضور كانت الفنانة إلهام شاهين، يسرا، بيومي فؤاد، هاني رمزي وغيرهم نخبة من النجوم، كما تلقى العزاء زوجي ابنتيه حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد