موقع مصر الإخباري
فن

دنيا عبد العزيز تكشف عن أصولها السورية الأردنية

كشفت الفنانة دنيا عبد العزيز عن أن أصولها سورية أردنية من جهة الأم، ومصرية الأب، ولدت في سوريا ولكن عاشت طفولتها في دولة الكويت، واستقرت في مصر بصفة مستمرة وهي بعمر 10 سنوات.

وتابعت عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية أن مهنتها الحقيقية مخرجة سينمائية، وذلك وفق مؤهلها الدراسي، لكنها لم تمارس مهنة الإخراج طوال حياتها، بسبب انشغالها بمسيرتها كممثلة، ولكنها تتمنى في المستقبل أن تتاح لها الفرصة لإظهار قدراتها كمخرجة.

كما تحدثت دنيا عبد العزيز عن زميلتها دنيا سمير غانم، وقالت إن أول ظهور لها فنيا كان مع النجمة دلال عبد العزيز في فيلم “صراع الزوجات” واعتقد أغلب الجمهور وقتها أنها ابنتها في الحقيقة، والسبب أنها ودنيا ولدتا بمرحلة متقاربة، وكانت والدتها على عالقة صداقة بالراحل سمير غانم دلال عبد العزيز، وأعجبا بالاسم وقررا إطلاقه على مولودتهما الأولى.

وأوضحت أنها كانت ناقمة على دورها في فيلم “كلم مام” لكنها تقبلته وأعجبت به فيما بعد، لأنه حقق نجاحا كبيرا، وترك بصمة لدى الجمهور، لافتة إلى أنها شاركت بالغناء مع بطلات عمل “كلم ماما”، في أغاني الفيلم، ما عدا أغنية “إحنا شباب الجامعة”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد