موقع مصر الإخباري
فن

ملك أحمد زاهر تفاجئ متابعيها بوزنها الزائد

كشفت الممثلة الشابة ملك أحمد زاهر ابنة الفنان أحمد زاهر، لمتابعيها بصورة قديمة لها ظهرت فيها بوزن زائد، في الفترة التي اختفت فيها عن الأضواء، قبل أن تعود للتمثيل مجدًدا بعد خسارة وزنها بشكل كبير.

وشاركت ملك أحمد زاهر متابعيها بصورا وفيديوهات قبل وبعد فقدان الوزن، وبدا واضًحا أنها خسرت الكثير من وزنها وتغيرت ملامحها كثيًرا، وذلك تمهيًدا لعودتها إلى التمثيل بعد أن ابتعدت عن المجال في طفولتها.

وأحدثت صورة ملك أحمد زاهر صدمة كبيرة بين المتابعين، ووصف بعضهم الفنانة الشابة بأنها تمتلك إرادة قوية لقدرتها على فقدان وزنها بهذا الشكل، والتحدي الذي واجهته من أجل أن تصبح إنسانة جديدة.

وعلى الصعيد الفني، كان أحدث أعمال ملك أحمد زاهر مشاركتها في مسلسل “نسل األغراب” الذي عرض في رمضان الماضي وقام ببطولته كل من الفنان أحمد السقا وأمير كرارة ودياب وأحمد مالك وأحمد داش وإدوارد ومي عمر وفردوس عبد الحميد وسلوى عثمان ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

وعادت ابنة أحمد زاهرإلى التمثيل بعد توقف سنوات، من خلال مسلسل “لؤلؤ” الذي ظهرت فيه بمشاهد معدودة، لكنها خطفت األضواء بأدائها الدرامي، واعتبرها الجمهور بمثابة بداية جديدة لها بعد اختفاء لسنوات منذ آخر أعمالها في مرحلة الطفولة وهو مسلسل “القاصرات” مع الفنان صالح السعدني. ومسلسل “لؤلؤ” شارك في بطولته كل من مي عمر وأحمد زاهر وإدوارد وسلوى عثمان ونجالء بدر وهيدي كرم ومحمد مهران وآخرين.

وملك أحمد زاهر تبلغ من العمر 19 عاًما، هي الابنة الأولى للفنان أحمد زاهر، ذكر والدها أن دخول ابنتيه عالم التمثيل حدث بإقناع من صديقه المغني تامر حسني، حيث اشتركتا معه في فيلم كابتن هيما.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد