موقع مصر الإخباري
فن

بعد يومين على ولادتها.. ديانا كرزون تكشف عن اسم طفلتها

بعد مرور يومين على وضع طفلتها الأولى، أعلنت المطربة الأردنية، ديانا كرزون، عن اسم طفلتها التي أنجبتها من زوجها الإعلامي الأردني معاذ العمري، بعد زواج استمر أقل من عام.

وأطلقت المطربة الأردنية على ابنتها اسم “سلمى”، ونشرت ديانا على صفحتها بموقع “إنستجرام”، صورة جمعت زوجها، وهو يحمل الطفلة، ويقترب لتقبيلها، لتوجه الشكر للجميع على المشاعر الطيبة التي غمروها بها، كما وجهت ديانا الشكر للطبيب الذي ساعدها على إنجاب طفلتها، وكذلك المستشفى الذي وضعت به مولودتها، وأيضاً بنك الخلايا الجذعية، الذي قام بتخزين خلايا الطفلة، وقالت: “شكراً للجميع على كلامكم الطيب، ومشاعركم النبيلة التي غمرتونا فيها، وكنتم جزء من فرحتنا بقدوم طفلتنا الأولى (سلمى)”.

وأضافت ديانا كرزون بقولها: “واسمحولي أشكر الدكتور عمر العمري، هذا الإنسان الرائع، ومستشفى فرح المرأة والطفل على الاستقبال والاهتمام الرائع والكادر الطبي الفخم وهذا الصرح الطبي بكل تفاصيله”، وتابعت: “وبنك الخلايا الجذعية على تخزينهم الخلايا الجذعية لطفلتنا”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد