موقع مصر الإخباري
فن

أحمد فهمي بطل “السفاح”.. إليك التفاصيل

يستعد الممثل أحمد فهمي لتصوير أول مشاهد مسلسله الجديد “السفاح” الذي تعاقد على القيام ببطولته.

وأكد كاتب المسلسل محمد صلاح العزب أن العمل يبتعد عن الكوميديا وهو مسلسل من 8 حلقات يخرجها أحمد علاء، موضحا أن حلقاته مستوحاه من أحداث حقيقية وسيتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

وكان أحمد فهمى قد كشف منذ أيام عن البوستر الدعائي الخاص به من فيلم “العارف” المنتظر طرحه فى دور العرض يوم 14 يوليو المقبل، حيث نشر البوستر على حسابه على إنستجرام وكشف عن اسم شخصيته، وكتب قائلا: “الجحيم لسه مبدأش يا يونس، راضي فيلم العارف 14 – 7 فى السينمات”.

ويظهر أحمد فهمى في الفيلم بدور جديد من ناحية الشكل والمضمون إذ يقدم دور شخص “هاكرز” شرير يدخل فى صراعات مع جهات كبرى، ويأتى ذلك بعد سنوات من ظهور فهمى بادوار كوميدية سواء فى الدراما والسينما.

فيلم “العارف” بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

وجرى تصوير فيلم “العارف” بين 4 دول هى (مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا)، إضافة إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد