موقع مصر الإخباري
فن

بعد ظهورها مع محمد صلاح.. معلومات عن الهندية دينا أوبال

تصدر اسم الممثلة وملكة الجمال الهندي دينا أوبال الترند خلال الساعات القليلة الماضية بعد تداول رواد السوشيال ميديا صور تجمعها بنجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي، محمد صلاح. ونرصد خلال السطور التالية معلومات عن دينا أوبال.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Deana Uppal (@deana.uppal)

دينا أوبال ممثلة هندية بريطانية، فازت بمسابقة ملكة جمال الهند في بريطانيا عام 2012، عرفها الجمهور الهندي من خلال مسابقات Fear Factor وKhatron ke Khiladi، كما اشتركت في أفلام Kick، Race 3.

دينا أوبال تبلغ من العمر 32 عاما، فهي من مواليد 30 يناير 1989، وكانت أيضا واحدة من رفقاء المنزل في برنامج “big brother” وإحدى المتسابقات في Fear Factor .

فقدت دينا أوبال والدها الذي توفى بمرض السرطان عندما كانت طفلة، وانتقلت إلى مدينة ميدلاندز في إنجلترا عندما كانت في الثانية عشرة من عمرها.

عملت دينا أوبال كممثلة، وشخصية تليفزيونية، ومخرجة، وسيدة أعمال وتعتبر دينا أوبال من أبرز الوجوه النسائية في المجال الاقتصادي حيث تدير عدد من الشركات الصغيرة، كما أنها تحب مجال عرض الأزياء والتمثيل.

وحققت شهرة شعبية من خلال مشاركتها في البرامج التليفزيونية وعبر منصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة لمشاركتها المتواصله في المسابقات العالمية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد