موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

النائبة هند رشاد: 700 مليار جنيه استثمارات ” حياة كريمة” دليل على قوة الدولة وتغيير وجه الحياة فى القرى والريف 

كتب محمد عبد الرحمن

قالت النائبة هند رشاد، عضو مجلس النواب،  إن مبادرة حياة كريمة التى تحولت لمشروع قومى هو الأعظم فى تاريخ مصر الحديث،  تلك المبادرة الرئاسية إلى ستغير وجه الحياة بالكامل فى القرى والريف، حيث تتجاوز استثماراته المقررة لأكثر من 700 مليار جنيه فى واحدة من أعظم المبادرات على الإطلاق.

وأكدت رشاد أن المبادرة تستهدف التخفيف عن كاهل المواطنين بالمجتمعات الأكثر احتياجاً في الريف والمناطق العشوائية في الحضر، الارتقاء بالمستوى الاقتصادى والاجتماعى والبيئى للأسر في القرى الأقل دخلًا، وتمكينها من الحصول على كافة الخدمات الأساسية وتوفير فرص عمل لتدعيم استقلالية المواطنين وتحفيزهم للنهوض بمستوى المعيشة لأسرهم ولمجتمعاتهم المحلية، وعلى الرغم من بدء التوجيهات الرئاسية بإطلاق حياة كريمة منذ عامين إلا أن النتائج على الأرض تفوق الخيال.

واستكملت عضو مجلس النواب:” الدولة نفذت على مدار الـ7 سنوات الماضية مشروعات تجاوزت تكلفتها 6 تريليونات جنيه مصري، وهذا لم يكن يتحقق الا فى وجود دولة قوية قادرة على تخطى التحديات والصعاب وتجاوز المؤامرات إلى تٌحاك ضدها، وفى ظل وجود قيادة سياسية قادرة على قيادة سفينة الوطن لبر الأمان،  فى الوقت الذى شهد ملف الرعاية والحماية والاجتماعية إنجازات غير مسبوقة على الأرض خلال السنوات السبعة الأخيرة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد