موقع مصر الإخباري
رياضة

حطب يشيد باداء المنتخب الاولمبي امام اسبانيا

أكد المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس بعثة مصر المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 أن نتيجة تعادل المنتخب الأولمبي لكرة القدم سلبيا أمام نظيره الأسباني جيدة .
وقال المهندس هشام حطب ، منتخب إسبانيا الأولمبي أحد المنتخبات القوية في البطولة ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين والتعادل نتيجة جيده خاصة أنها ضربة البداية وتمنح اللاعبين ثقة ومزيد من التحفيز في المباريات القادمة أمام الأرجنتين وأستراليا.
وأضاف المهندس هشام حطب ، أشكر اللاعبين والجهاز الفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم على ما قدمه الفريق أمام أسبانيا ونتطلع للمزيد في المباريات القادمة ولدينا ثقة في اللاعبين والجهاز الفني في تحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة.
وحرصت قيادة البعثه الاولمبيه برئاسة المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس البعثة المتواجدة في القرية الأولمبية بطوكيو على مشاهدة مباراة منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم أمام إسبانيا التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الأولى لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد