موقع مصر الإخباري
فن

ابنة هيفاء وهبي ترد على اتهامها باستنساخ أنف والدتها

خرجت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عن صمتها لترد على اتهامها باستنساخ “أنف” والدتها، لتصل للشبه بينها وبين هيفاء وهبي في كل شيء، وذلك عقب خضوعها لعملية تجميلية بالأنف، خلال الأسابيع القليلة الماضية.

ونشرت ابنة هيفاء وهبي مقطع فيديو وصلها من إحدى المتابعات عبر البريد الخاص، تتحدث عن إجراء ابنة هيفاء وهبي التجميل في الأنف بغرض العلاج أكثر منه تجميل، مشيرة إلى أنها تعاني من اعوجاج في غضروف الأنف مثلما تعاني المتابعة، لذلك هي تشعر بها، متمنية لها المرور من تلك المحنة بنجاح العملية، وجاء في رسالة المتابعة: “كتير واضح اعوجاج في غضروف الأنف مثلي تماماً وبتكلم من أنفي مسدودة شوي بس أنا خايفة أعملها الله يشفيكي وتنجح عمليتك”.

وبدورها، ردت زينب فياض، بأن البعض يتحدث دون فهم للأمور كون الكلام لم يكلفه مقابلا ماديا، وبالتالي يتحدث من دون تكلف، موضحة أنها لو كانت استنسخت أنفا معينا، وأن هذه الحقيقة “فرضا” فهو أمر يجوز لها فعله دون تدخل من أحد، إذ قالت: “كتير بحترم الناس اللي أسلوبها في الكلام شو ومذوق ومحترم واضح إنها إنسانة مثقفة ومتصالحة مع حالها بتعرف ادي بيعاني الشخص من انحراف الأنف شكلاً وحتى بالتنفس”.

وأضافت زينب فياض: “مش مثل (بعض الناس) اللي لأن الحكي (ببلاش طبعاً ولو ما هيك ما بيفتحوا لتمن) وبيألفوا إني عملت أنفي لاستنسخ شكل أنف معين.. ولو فرضنا مليار خط تحت (فرضنا) هيدي الحقيقة حلال علي أنا أحق ولا إنتو؟ شكراً، عفواً”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد