موقع مصر الإخباري
فن

هنيدي يحسم جمهوره لـ”الإنس والنمس”.. و”أوكا” يلهب الأجواء

حمس النجم محمد هنيدي، محبيه إلى فيلمه الكوميدي الجديد “الإنس والنمس”، الذي يعود به إلى السينما بعد غياب طويل دام لأربع سنوات، ومن المقرر طرحه في دور العرض بتاريخ 4 أغسطس.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Henedy (@henedythereal)

وشارك هنيدي، متابعيه على موقع “إنستجرام”، بالبرومو الرسمي لفيلمه الجديد، الذي تضمن فقرة غنائية للفنان الشعبي محمد صلاح الشهير بـ”أوكا”، الذي قام بغناء مقطع من أغنيته “مانتاش قد العفاريت”، التي يؤديها ضمن أحداث الفيلم، بالإضافة إلى بعض الرقصات الاستعراضية.

وشوق هنيدي جمهوره لمشاهدة الفيلم الجديد، حيث علق على البرومو مقتبسا جزءا من أغنية الفيلم، قائلاً: “مانتش قد العفاريت، هابا هابا، الإنس والنمس في كل دور العرض مينشن صحابكم واستعدوا”.

ويشارك هنيدي في بطولة الفيلم عدد من النجوم أبرزهم: منة شلبي، صابرين، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، دنيا إجلال ماهر، سليمان عيد وشريف الدسوقي، وهو من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.

ويؤدي فيه هنيدي دور موظف بسيط، يعاني المتاعب بسبب مهنة والده، ويعيش في قصة حب مع منة شلبي التي يبدو أنها من الجن، تواجه قصة حبهما تحديات طريفة، وتدور أحداث الفيلم التي يفترض أن تكون مرعبة، في إطار كوميدي.

نشير إلى أن آخر أعمال محمد هنيدي السينمائية هو فيلم “عنتر ابن ابن ابن ابن شداد”، الذي تم طرحه عام 2017، وجسد من خلاله شخصية حفيد “عنترة بن شداد”، الذي يتصارع مع “أسد الرجال” الذي جسده خالد سرحان، للفوز بجميلة القبيلة التي جسدتها الفنانة درة، ودار الفيلم في إطار كوميدي خلال أحداثه التي تدور في زمن التطور التكنولوجي، وشاركه في البطولة: خالد سرحان، درة، باسم سمرة، هالة فاخر، وغيرهم، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج شريف إسماعيل.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد