موقع مصر الإخباري
فن

كارمن بصيبص: شجاري مع أحمد عز هو أصعب ما في “العارف”

كشفت النجمة اللبنانية، كارمن بصيبص، كواليس تجربتها السينمائية الأولى في مصر من خلال مشاركتها في فيلم “العارف”، مع النجم أحمد عز.

واعتبرت كارمن بصيبص أن فيلم العارف يعد خطوة جديدة وقوية بالنسبة لها ليس في مصر فقط بل في العالم العربي، مضيفة: “فهو عمل ضخم ومختلف، وأعتقد أن الجمهور سوف يحبه”. وتابعت: “أجسد خلال أحداثه شخصية تدعى مايا وتعمل هاكر، وهو الدور الذي جعلني أتحمس لتقديم نفسي لأول مرة في السينما المصرية، فأنا شعرت بالثقة لأنني سوف أظهر بشكل جديد وجيد ومختلف وهو تحد كبير بالنسبة لي”.

ورأت كارمن بصيبص أن: “الجيد في دور مايا أنها تقوم بأكثر من مهمة في الفيلم ولا أحد يفهم شخصيتها ولا من أي جهة تعمل، وبترك الجمهور يكتشف شخصيتها ويتعرف عليها أكثر”.

وكشفت كارمن بصيبص أنها تعاقدت على فيلم العارف منذ ثلاث سنوات قبل التعاقد على مسلسل عروس بيروت، مشيرة إلى أنها صورت مشاهدها في دولتين فقط، وذلك كان صعبا بالنسبة لها بسبب تنسيق مواعيد السفر وظروف كورونا.

وتضيف كارمن بصيبص: “تدربت على اللهجة السورية لأن شخصية مايا سورية، وأيضاً تدربت على الأكشن في بلغاريا.. ويعتبر من أصعب مشاهدي في الفيلم هو المشهد الذي حدث بيني وبين أحمد عز وكان شجارا، لأنه كان مشهد أكشن، وانتابني شعور بالخوف من الفيلم بسبب الأكشن”.

وأكملت النجمة اللبنانية حديثها، بقولها: “التعاون مع أحمد عز جيد، فهو ممثل متواضع ويريح الممثل الذي أمامه، وساعدني كثيراً”، مضيفة: “ساعدني في مشاهد الأكشن، وعلمني كيف أتعامل مع المسدس”.

وأتمت كارمن بصيبص، قائلة: “أستعد لتصوير الجزء الثالث من عروس بيروت في نهاية شهر أغسطس، وانتهيت من تصوير ميني مسلسل في لبنان بعنوان البريئة، ومن المقرر عرضه قريباً”.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد