موقع مصر الإخباري
فن

دينا الشربيني عارضة أزياء لأول مرة.. وماذا عن قصة الحب مع هشام ماجد؟

كشفت الممثلة دينا الشربيني عن ظهورها كموديل لأول مرة وذلك في سبيل دعمها لإحدى صديقاتها التي نظمت Event Dons and Dolls.

دينا الشربيني عارضة أزياء لأول مرة | فيديو | في الفن

وقفت دينا الشربيني على المسرح وتحدثت مع الجمهور المتواجد في فيديو متداول، وأوضحت أنها تعرض الأزياء لأول مرة: “أول مرة بحياتي أعمل كده شكرا ليكم وشكرا لـ i. Dons & Dolls وشكرا لكل اللي مشاركين معهم”.

واعتذرت الشربيني عن بحة صوتها بسبب المرض، نافية أن تكون مصابة بفيروس كورونا لأنها خضعت للفحص قبل الحضور لحدث الموضة الذي نظمته صديقتها رانيا عوض.

دينا الشربيني عارضة أزياء | ET بالعربي

ومن جانبها، قال صديقة دينا الشربيني إن الأخيرة أطلت كعارضة أزياء، بشكل عفوي، مشيرة إلى أنها لم تتدرب على الأمر: “كانت متوترة شوية، لكنها تعرف كيف تفعلها”.

ومن ناحية أخرى، شارك دينا الشربيني متابعيها على “إنستجرام”، بصورة جمعتها مع الممثل هشام ماجد من كواليس فيلم “حامل اللقب” الذي يتم تصويره حاليًا، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي مشوق، ومن المفترض أن تجمع دينا الشربيني وهشام ماجد قصة حب في إطار من الفانتازيا والرومانسية خلال الفيلم.

ويعتبر “حامل اللقب” أول فيلم يظهر فيه هشام ماجد بدون “شيكو” خاصة بعد شهرتهما في الأعمال التي قدمها الثنائي سويًا.

يذكر أن المخرج هشام فتحي جمع هشام ماجد ودينا الشربيني ومحمد سالم قبل ذلك في مسلسل “خلصانة بشياكة” الذي تم عرضه في شهر رمضان 2017 ،وشارك في بطولته أحمد مكي وشيكو وبيومي فؤاد ونسرين أمين.

وكذلك تشارك دينا الشربيني في مسلسل لبناني يحمل عنوان “الزيارة”، حيث بدأت تصوير مشاهدها الأسابيع الماضية والعمل من بطولة كارول عبود، إيلي متري، عبدو شاهين، سيرينا الشامي، والعمل عبارة عن 8 حلقات من الرعب والتشويق، ورشة سرد تحت إشراف الكاتبة مريم نعوم وإخراج اإلسباني أدولفو مارتينيز، وتدور الأحداث في إطار من الرعب.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد