موقع مصر الإخباري
فن

أمينة خليل بعد تعرضها للتنمر: فكرت أجيبه من قفاه

قالت الممثلة أمينة خليل، إنها تعرضت للتنمر، من خلال مواقف عدة في حياتها، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت أمينة خليل في تصريحات صحفية أن معظم الناس تعرضوا للتنمر على مواقع التواصل الاجتماعي التي أصبحت مصدراً للتنمر وانتقاد الآخرين بشكل قاسٍ، فالناس عليها عنيفة جداً في حديثها، وتتكلم بطريقة سيئة للغاية، كأنها على قدر كبير من المعرفة والفهم.

وأضافت أمينة خليل: “أنا تعرضت كثيراً للتنمر في الحياة، سواء على السوشيال ميديا أو في الواقع، لدرجة أنني تناسيت أكثر موقف تعرضت فيه للتنمر، ومازالت حتى الآن أتعرض للتنمر، حتى إنني عندما أتعرض له بكون عايزة أجيب المتنمر من قفاه، أو من زوره”.

وتابعت: “بسبب كثرة تعرضي للتنمر أصبحت مهتمة بظاهرة التنمر على المستويين الشخصي والعملي، وأتمنى إن الناس تفهم إننا بني آدمين مثل بعض، وليس من حق أحد التدخل في شؤون غيره”.

نذكر أن آخر أعمال أمينة خليل هي الجزء الأول من مسلسل “ليه لأ”، في أولى بطولاتها المطلقة وقتها، إذ شاركها البطولة هالة صدقي، وشيرين رضا، ومحسن محيي الدين، ومحمد الشرنوبي، وغيرهم.

كما خاضت أمينة خليل، سباق دراما رمضان البمصرم بمسلسل “خلي بالك من زيزي”، وهو دراما اجتماعية كوميدية، شاركها فيها محمد ممدوح، وعلي قاسم، وسلوى محمد علي، وتأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد