موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةسياسة وبرلمان

المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف: فخورين بإنجازات الرئيس السيسي .. ووضعه الحقائق أمام الشعب

 

أعرب المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف المستشار القانوني لغرفة الصناعه والتجارة بالشارقة بدولة الإمارات ورئيس مركز الوساطة والتحكيم الدولي “اماك” ، عن فخره بحجم تلك الإنجازات ، التي تمت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي .

وأشاد الدكتور شعبان رأفت عبد اللطيف، بإفتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لعدد من المشروعات السكنية المتنوعة بمدينة بدر، مؤكدًا أن هذه المشروعات تعتبر هي أول مشروع سكني لموظفي العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تقع علي بعد 10 دقائق فقط من الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية.

وقال المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف ، ان تلك الفترة الزمنية التي لاتتعدى عدة سنوات، يحسب للقيادة السياسية تبني تلك الملفات وسعيه المستمر لافتتاح أكبر قدر من المشروعات التنموية والسكنية، التي تستهدف الارتقاء بأحوال المواطنين المعيشية، ضمن فلسفة الرئيس لضمان حياة كريمة لكل المصريين.

ووصف رئيس مركز الوساطة والتحكيم الدولي “اماك ” ، حديث الرئيس السيسى الى الشعب المصرى العظيم ،بحديث الصراحة ،والمكاشفة التي تضع الحقائق أمام أعين الجميع، سعيا لحلول ناجزة ومغايرة لمشكلات تراكمت على البلاد منذ عقود ماضية.

وأشار رئيس مركز “اماك” للوساطة والتحكيم الدولي ، الى أن المشروعات السكنية في مصرشهدت تحولات جذرية، منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي قيادة الدوله المصرية، وذلك من خلال مشروعات الإسكان الاجتماعي ووضع خطة التطوير العمراني بجميع محافظات مصر ع ، وإطلاق الرئيس السيسي، مبادرة «سكن كل المصريين» بتقديم وحدات تناسب جميع المواطنين.

وقال رئيس مركز “اماك” للوساطة والتحكيم الدولي، أنه ما زالت افتتاحات المشروعات السكنية الداعمة للمواطن على رأس أولويات القيادة السياسية، وإصراره على إستكمال جهود إحداث طفرة غير مسبوقة في قطاع الإسكان بمصر.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد