موقع مصر الإخباري
فن

بالصور.. عرض مسرحي مبهر ليحيي الفخراني في الأسكندرية

أبهر الفنان يحيي الفخراني جمهور مكتبة الأسكندرية بمسرحية “ياما في الجراب ياحاوي” عقب اخر ليالي العرض في الإسكندرية وقبل العودة الأسبوع المقبل للقاهرة، وستبدأ عروضها بالقاهرة من الخميس المقبل ٢٦ أغسطس على مسرح كايرو شو بالتجمع الخامس.

وأعرب اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية عن إعجابه الشديد بالمسرحية، وقال: “مدخلتش مسرح زي ده من ٤٠ سنة، وكنت جاي اقعد ١٠ دقايق ولكن عجبني العرض كملت للاخر، والفنان يحيى الفخراني رمز فخر للفن المصري”.

 

وقال الفريق مهاب مميش مستشار رئيس الجمهورية و الرئيس السابق لهيئة قناة السويس: “إسكندرية تستاهل عرض زي ده، وأنا ابن إسكندرية والفن مقصر في حقها والعرض ده جاء في وقته الفخراني ورفاقه عظماء والعرض للعائلة”.

وأضاف الدكتور مصطفى الفقي مدير مكتبة الاسكندرية: “مجدي الهواري بعد العرض ده طلباته أوامر ومكتبة الاسكندرية مفتوحة لعروض كايرو شو، و الفخراني وأبطال العرض في أبهى حالاتهم والعرض لابد أن يعود للأسكندرية”.

“ياما في الجراب ياحاوي” من انتاج مسرح كايرو شو عن رائعة بيرم التونسي والموسيقار أحمد صدقي “ليلة من ألف ليلة” من إنتاج “كايرو شو” وإخراج مجدي الهواري بمعالجة جديدة وأحدث تقنيات وأشرف عليها فنياً محمد هاني، ويشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم اللامعين يجتمعون في عمل واحد لأول مرة هم النجم إياد نصار ونجما الغناء محمد الشرنوبي وكارمن سليمان والنجم شريف الدسوقي ونجوم المسرح سماء إبراهيم ولبنى ونس وناصر سيف وعلاءقوقة ورضا إدريس وإسماعيل فرغلي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد